منتدى صقور المملكه
شبكة المدينة المنورة ستي

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

الأندية السعودية تحتل المركز الثاني جمعاً للنقاط في آسيا ،،

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طابت ايامكم ولياليكم احبتي بـ كل الخير ،،

الأحد, 4 أبريل 2010
أنور الغامدي - جدة
( صحيفـة المدينة )


،’

حصدت الأندية الكورية الجنوبية المشاركة في دوري أبطال آسيا 2010 أكبر عدد من النقاط لغاية الآن في البطولة بعدما حصلت على 40 نقطة خلال 16 مباراة خاضتها في البطولة لغاية الآن، وجاءت الأندية السعودية في المركز الثاني من ناحية عدد النقاط التي حصلت عليها بمجموع 30 نقطة من أصل 48 متاحة في 16 مباراة أيضاً، وفي المقابل حصلت الأندية الإيرانية على 29 نقطة مقابل 26 للأندية اليابانية و14 للأندية الصينية، في حين جمعت الأندية القطرية 13 نقطة علماً بأنها تشارك بفريقين خاضا 8 مباريات.

تفوق هجومي في غرب آسيا

وعلى صعيد تسجيل الأهداف : فقد برزت الأندية السعودية في صدارة الأندية المشاركة من ناحية تسجيل الأهداف بعدما أحرزت 36 هدفاً في حين دخل مرماها 21 هدفاً، وجاءت الأندية اليابانية في المركز الثاني بمجموع 28 هدفاً مقابل 27 للأندية الكورية الجنوبية و26 للإيرانية و18 للصينية و16 للقطرية.

وتظهر أرقام البطولة تميز أندية غرب آسيا من الناحية الهجومية.

حيث شهدت مباريات المجموعات من الأولى وحتى الرابعة تسجيل 99 هدفاً في حين تم تسجيل 84 هدفاً في مباريات المجموعات من الخامسة وحتى الثامنة. وكانت المجموعة الرابعة التي تضم أندية الهلال السعودي والسد القطري وميس كرمان الإيراني والأهلي الإماراتي الأعلى من ناحية تسجيل الأهداف بمجموع 34 هدفاً.

وضمنت أربعة أندية لغاية الآن من بينها ثلاثة أندية كورية جنوبية بلوغ الدور الثاني (دور الـ16) مع انتهاء الجولة الرابعة، وهي سيونغنام ايلهوا وسوون بلو وينغز وتشونبوك موتورز إلى جانب كاشيما انتليرز الياباني الذي يعتبر الوحيد الذي حصل على العلامة الكاملة (12 نقطة في أربع مباريات).

\
/


نتائج جيّدة وإن شاءالله إلى الافضل دائماً كما عودونا
ابناء الوطن لتشريفنا في المحافل الاسيوية خاصة
والخارجية عامة ،،


ودّي وإحترامي للجميع ،،


[ خيـ الروح ـآل ]

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شكراا على تفاعلك معنا حول هذا الموضوع وبالتوفيق للانديه
السعوديه وعقبال الكأس للهلال

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى